معلومات عنا

Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
1 2 3 4

Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.

احصل على حانات شوكي & ارتداء الأزرار الآن!

السوق الرئيسي

  • امريكا الشمالية
  • أمريكا الجنوبية
  • أوروبا الغربية
  • جنوب شرق آسيا
  • أوقيانوسيا

نوع الأعمال

  • الشركة المصنعة

تفاصيل أخرى

  • العلامات التجارية : فيبو
  • عدد الموظفين : 100~150
  • المبيعات السنوية : 20 Million-30 Million
  • سنة التأسيس : 2013
  • تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

VIBO هي شركة محترفة لتصنيع المركبات ثنائية المعدن بالنحاس المفرغ ، وصب الحديد الأبيض مع إدخال السيراميك ، وارتداء الأجزاء مع كربيد التنجستن ، وربط الصب ثنائية المعدن ، والصب ، مع معدل دوران سنوي يزيد عن ثلاثين مليون دولار أمريكي.يغطي مصنع VIBO مساحة 53000 متر مربع من الأرض ، ويمتلك خط إنتاج حديث بسعة سنوية تزيد عن 10000 طن من قطع الغيار.عملاء VIBO هم من التعدين العالمي ، الرمال الزيتية ، الفولاذ ، الأسمنت ، الطاقة ، التكسير ، الركام ، إعادة التدوير ، التجريف وصناعة السكر.يتم توزيع منتجات VIBO على نطاق واسع في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأستراليا وجنوب شرق آسيا.توفر أجزاء التآكل لدينا جودة عالية لمقاومة التآكل ، فضلاً عن مقاومة الصدمات / التآكل / التآكل / الاحتكاك / التآكل ووظيفة درجة الحرارة العالية.نحن جاهزون في خدمتك.

الصين Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd. ملف الشركة 0

 

براءات الاختراع لدينا:

الصين Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd. ملف الشركة 1

 

حول المركبات ثنائية المعدن VIBO

• مركبات VIBO ثنائية المعدن عبارة عن منتج مغلف اختياري مقاوم للصدمات والتآكل مع الاحتفاظ بخصائص الدكتايل عن طريق ربط الحديد الزهر عالي الكروم على لوح دعم فولاذي معتدل. قوة قص الترابط تزيد عن 210 ميجا باسكال ولن تنفصل.

• الحديد الزهر عالي الكروم الذي لا تقل صلابة عن 63 HRC يوفر صفات مقاومة للتآكل عالية جدًا ، بينما تعمل لوحة الدعم الفولاذية كمعنى لامتصاص التأثيرات العالية وتسمح بسهولة الاستخدام والتركيب بدون تسخين مسبق أو لاحق عند اللحام

 

الصين Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd. ملف الشركة 2

متوفر في أكثر من 5000 شكل وحجم ، تستخدم مركبات VIBO ثنائية المعدن على نطاق واسع في التعدين والسكر وإعادة التدوير والركام والصناعات الثقيلة الأخرى. وتشمل التطبيقات النموذجية الدلاء (جر ، محمل ، حفارة ، مجرفة الوجه) ، حواف سكين قصب السكر ، المزالق الكسارة / واقيات الذراع العنكبوتية ، حواف / بطانات Rock Box & Hopper ، خطوط السحب والمجارف بطانات مغذية المئزر ، نطاطات التفريغ وقلادات الكسارة ، محولات الشفة ، مزلقات التفريغ ، ألواح الانزلاق ، ألواح الشاشة. يمكننا تصميم أجزاء مخصصة لتلبية المواصفات الدقيقة الخاصة بك.

تفاصيل الاتصال

About Us

Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.
1 2 3 4
Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd.

Get Chocky Bars & Wear Buttons Now!

Click Here To Request a Quote

Main Market
  • North America
  • South America
  • Western Europe
  • Southeast Asia
  • Oceania
Business Type
  • Manufacturer
Other Details
  • Brands : VIBO
  • No. of Employees : 100~150
  • Annual Sales : 20 Million-30 Million
  • Year Established : 2013
  • Export p.c : 70% - 80%

VIBO is a professional manufacturer of Vacuum-Brazing bimetallic composites, White iron casting with ceramic-inserted, Wear parts with Tungsten carbide, Casting bonding Bi-metal, Casting, with annual turnover of more than thirty million US dollar. VIBO factory covers 53,000 square meters land, owns a state-of-the-art production line with annual capacity of more than 10000 tons wear parts. VIBO customers are from global mining, oil sands, steel, cement, power , crushing, aggregate, recycling, dredging and sugar industry. VIBO products are widely distributed to North/South America, Europe, Australia, Southeast Asia. Our wear parts provide high wear- Resistant quality, as well as resistant impact/erosion/corrosion/friction/ abrasion and high temperature function. We are ready at your service.

China Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd. company profile 0

 

Our Patent:

China Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd. company profile 1

 

ABOUT VIBO BIMETALLIC COMPOSITES

•VIBO bimetallic composites is an execptional laminated product that is resistant to impact and abrasion while retaining ductile characteristics by bonding High-chromium cast iron onto a mild steel backing plate.The bonding shear strength is over 210Mpa and will not separate.

•High-chromium cast iron which hardness is min.63HRC provides very high wear resistant qualities,while the steel backing plate acts as a meaning of absorbing high impacts and allows easy to use and install with no pre or post heating when welding

 

China Changsha Vibo Wearable Material Co., Ltd. company profile 2

Available in more than 5000 shapes and sizes,VIBO bimetalliccomposites are widely used in the mining,sugar,re-cycling,Aggregate and other Heavy Industries.Typical application include buckets(dragline,loader,excavator,face shovel),sugar cane knife edges,crusher chutes/spider arm guards,Rock Box&Hopper edges/liners,draglines&shovels Apron Feeder Liners,Dump Hoppers&Crusher Hoppers,Lip&Adaptors,discharge chutes,skid plates,Screen plates.we can design custom parts to meet your exact specifications.

Contact Details